بنات المدية كول

بنات المدية كول

بنات المدية كول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني و عمر دياب وعادل امام نجوم مسلسلات رمضان القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaoulita

avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 25
الموقع : barca arab

مُساهمةموضوع: تامر حسني و عمر دياب وعادل امام نجوم مسلسلات رمضان القادم   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 12:13 am

تامر حسني و عمر دياب وعادل امام نجوم مسلسلات رمضان القادم


اعتدنا طيلة الاعوام الماضية على كشف النقاب عن قائمة المسلسلات التى تدخل السباق الرمضانى قبل قدومه بثلاثة او اربعة شهور على اكثر تقدير الا ان ما حدث خلال الايام الماضية والمتعلق بقيام الشركات باعلان تعاقداتها مع عدد كبير من الممثلين والممثلات للقيام ببطولة مسلسلاتها الجديدة التى من المقرر عرضها على شاشة رمضان القادم يعد بمثابة الظاهرة الجديدة والمختلفة التى لم نشهد لها مثيلا فى تاريخ الدراما المصرية والعربية.

مسلسل عمرو دياب

البداية مع النجم الكبير عمرو دياب الذى فوجئنا بالاعلان من قبل التليفزيون المصرى على قيامه بتوقيع عقد مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2011 مقابل اجر قيمته 35 مليون جنيه، اى اكثر من مليون جنيه عن كل حلقه بخلاف حصوله على نسبة لم يتم تحديدها من تسويق المسلسل العمل للفضائيات.

المسلسل تأليف عمرو سمير عاطف واخراج عمرو عرفة وهو إنتاج مشترك بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري وشركة (سينرجي) التي قامت بإنتاج مسلسل المطرب محمد فؤاد (أغلى من حياتي) الذى تم عرضه رمضان الماضي.

واشترط عمرو دياب وضع ميزانية مفتوحة للمسلسل وأن يقوم هو باختيار جميع الفنانين الذين سيشاركون معه.

وبهذا الاجر يكون عمرو دياب قد تفوق على الفنان الكبير عادل امام الذى تعاقد على بطولة المسلسل الجديد (فرقة ناجى عطالله) المقرر عرضه في رمضان المقبل تأليف يوسف معاطي ويشارك في بطولته نجله محمد إمام وهيثم أحمد زكي وأحمد السعدني.

سمارة

وفى الوقت ذاته فاجأتنا غادة عبدالرازق بالاعلان عن دخولها سباق رمضان القادم بمسلسل (سمارة) وهو نفس الدور الذى سبق للفنانة الراحلة تحية كاريوكا تقديمه فى الفيلم الشهير الذى عرض فى خمسينات القرن الماضى وحقق نجاحا كبيرا.

معالي الوزيرة

بينما قررت الهام شاهين دخول المارثون القادم بمسلسلين دفعة واحدة الاول (شجرة الدر) والذى تدور احداثه حول قصة حياة ملكة مصر الشهيرة وهى الشخصية التى حلمت كثيرا بتقديمها فى عمل كبير يليق بأسم ومكانة وعطاء هذه الملكة والثانى هو (معالي الوزيرة) وتجسد ضمن احداثه شخصية وزيرة جريئة تتصدى لكل اوجه الفساد فى الوزارة التى تتولى امورها مما يعرضها لمشاكل عديدة.

بين الشوطين

وبعيدا عما اذا كان سيتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الدالى (الذى خرج من مارثون سباق هذا العام) فى رمضان القادم ام انه سيتم التبكير بعرضه بدأ الفنان الكبير نور الشريف فى التجهيز لبدأ تصوير مسلسل (بين الشوطين) الذى قام بتأجيله هذا العام ليتفرغ للدالى.

اجر تامر حسنى
نتائج البحث ﻓﻲ Googleتامر حسني يدرس الإخراج ويفكر في الإقامة بأمريكا لمدة عامين22 أيلول (سبتمبر) 2010 ... تلقى الفنان تامر حسنى مؤخرا عرض من إحدى شركات الإنتاج العالمية تعرض عليه إنتاج ألبوماته القادمة بالشروط التي ترضيه.تامر حسنى يسعى لفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب28 شباط (فبراير) 2010 ... رفض المطرب الكبير عمرو دياب التعليق بالسلب او بالإيجاب على قرار تامر حسنى بوضع أغنيته الشهيرة (ميال) ضمن احد مشاهد فيلمه الجديد (نور عينى).تامر حسني يكشف أسرار إخراجه كليب (صحيت على صوتها)4 حزيران (يونيو) 2010 ... كشف الفنان تامر حسني عن السر الذي دفعه لاخراج اخر كليباته.ضغوط على تامر حسني لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة23 آذار (مارس) 2010 ... تعالت وتيرة الأصوات التي تطالب المطرب تامر حسني بخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة .بعد تكريمه من مهرجان القدس .. تامر حسني يرفض تترات المسلسلات27 حزيران (يونيو) 2010 ... وبرر تامر حسني أسباب رفضه المشاركة في غناء تترات الأعمال الدرامية بأنه يريد أن يكون هذا من خلال مشاركة قوية وليس لمجرد التواجد على الخريطة ...أحمد سعد : تامر حسني ليس نجما للجيل.. وانتظروني ممثلا في أمير العاشقين19 أيلول (سبتمبر) 2010 ... يستعد المطرب احمد سعد للقيام بأولى أعماله السينمائية من خلال فيلم يقوم حاليا المؤلف ناصر عبد الرحمن بكتابته واسمه المؤقت (أمير العاشقين).تامر حسنى ''يعزم'' محبيه على الإفطار ويحذرهم من التدخين3 أيلول (سبتمبر) 2010 ... عاد إلي القاهرة تامر حسنى قادما من ليبيا بعدما تلقى دعوة خاصة من الرئيس الليبي معمر القذافى واستضافه خلالها سعد الأصفر محافظ بني غازي في ...احمد حلمى يسحب بساط ايرادات السينما من تحت اقدام تامر حسنى1 حزيران (يونيو) 2010 ... هل ينجح احمد حلمى وفيلمه (عسل اسود) فى اقصاء تامر حسنى وفيلمه (نور عينى) من فوق عرش الايرادات خلال هذا الاسبوع ؟!!الصفحة:12345678ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ نتائج البحث 261

كما قرر المطرب تامر حسنى ايضا خوض أولى تجاربه التليفزيونية من خلال مسلسل جديد يدخل به ماراثون الأعمال الرمضانية.

وأكد تامر بان اختياره وقع على فكرة ستكون قنبلة الموسم على حد وصفه واشار الى ان مسلسله سيكون أضخم إنتاج تليفزيوني لعام 2011 كما يعتبر الأجر الذي اتفق عليه أكبر أجر يحصل عليه فنان مصري في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية، ايضا على حد تعبيره.

واشار الى انه سيبدأ فى تصوير المسلسل قريبا حين الاستقرار على باقي فريق العمل.

داليدا

كما وقعت سيرين عبد النور عقد بطولة مسلسل (داليدا) والذى يتناول قصة حياة المطربة المصرية الراحلة داليدا ابنة حى شبرا التى شقت طريقها لتصبح واحدة من ابرز فنانات باريس.

رشدى وتحية

كما تعاقد المنتج يوسف الديب مع الممثل أحمد فلوكس علي القيام ببطولة مسلسل (رشدي وتحية) والذي تدور أحداثه حول قصة حياة رشدي أباظة وتحية كاريوكا.

وجاري العمل حالياً علي اختيار باقي فريق العمل بالمسلسل الذي قام بكتابته زكريا السيلي وانتهي من كتابة 20 حلقة منه.

ومن المقرر البدء في التصوير قريبا تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وأبدي أحمد فلوكس سعادته بترشيحه للقيام بدور رشدي أباظة ولم يتم الاستقرار حتى الان على الفنانة التى تجسد شخصية كاريوكا.

شحرورة لبنان

كما تم التعاقد مع ديانا كرازون لتتقمص شخصية شحرورة لبنان صباح فى المسلسل الذى يتناول سيرتها مع الحياة والفن.

وكان من المقرر تقديمه على شاشة رمضان هذا العام وتم تأجيله بعد انسحاب المؤلف والمخرج واستبدالهما باخرين.

وحش الشاشة

ولن تقتصر اعمال السير الذاتية عند قصص حياة صباح وداليدا وشجرة الدر ورشدى اباظه فحسب بينما يمتد الامر لقصة حياة الفنان الكبير الراحل فريد شوقى من خلال مسلسل (وحش الشاشة) فتقوم ابنته ناهد فريد شوقى باعداد جلسات عمل مكثفة من اجله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ḿ!ýä HǾśnŷ

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 26
الموقع : www.tamerlikers.tk

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني و عمر دياب وعادل امام نجوم مسلسلات رمضان القادم   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 11:41 pm

mrc cool
inchalah il mossalssal ykassar donya ya ahla timol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني و عمر دياب وعادل امام نجوم مسلسلات رمضان القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات المدية كول :: الفنانين-
انتقل الى: